2011-04-25

أين القمر



غاب القمر .. نور السحر 
فظللت ابحث في الغمام عل مطر
و ظللت ابكي بعُنفوان ... أنّى لي قمر 
؟!  اين القمر 
راح الربيع يبحث قائلا هذا القدر
و ظللت انظر للشمال مع الظُلَل
........
فرأيت طفلا يبدو عديم النظرة
فسألته أين القمر ؟؟
و سألته .. من أنت قُل ؟!
سكت لبرهة و نظر اليّ داهشا

أين القمر!!ا
أوليس للفجر سحَر؟!ا
أوليس للنور سمر؟!!ا
أوليس عصفور السلام يرفرف في تلاهي عن حقوق البشر ؟!!ا
أين القمر !!ا
فسكتُ ناظرة اليه في دهشة
و تفكرت كلمات الصغير بمدمعي
و سألت نفسي .. لِمَ المفر؟!!ا

أين القمر !ا
؟؟أوليس بعد اليوم غدٌ مشرقٌ
أوليس للعصفور صوتٌ مغرّد؟؟
اوليس للانشودة نهاية... مخرجٌ؟؟
أوليس لكل ظالم يوما ينكسر؟؟ 
أوليس للمظلوم يوما لينتصر؟؟
....... 
غاب القمر أو جائنا
ها هوذا الحلمُ يرفرف حولنا
ها هي الحياة تمطر اشلائها
وتسعى  ترجو دمعنا
......
لا لن انحنى لا فها ذا أنا 
ها انا العصفور جنحي منكسر
ها انا الصياد رمحي ملتو
ها انا الانسان جرحي لا يندمل
و ها أنا ذا ... لن انحني 

2 comments:

bumedian said...

السلام عليكم
تسلسل رائع لقصة تدوم طويلا
و لكن نهايتها ستكون سعيدة

amr fadl said...

جميلة يالوليتا ^_^